اعلام المنصورة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على فكرة بقى انت مش مسجل معانا
ياريت تشرفنا بتسجيلك

مجموعة الادارة
اعلام المنصورة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
على فكرة بقى انت مش مسجل معانا
ياريت تشرفنا بتسجيلك

مجموعة الادارة
اعلام المنصورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعلام المنصورة

منتدى واحد بيجمعنا كلنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نداء من اخوات مدمرين

كاتب الموضوعرسالة
BOSBOS
عضو متقدم

السنة الدراسية : الفرقة الاولي
الشعبة : ----

نداء من اخوات مدمرين Empty
مُساهمةموضوع: نداء من اخوات مدمرين   نداء من اخوات مدمرين Icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 6:10 pm

انهم اطفال السرطان

انا اعلم انكم تعرفون هذا الموضوع تعرفون عنة القليل اوربما سمعتوا عنة ولكنكم لم تشاهدوا بعض من احداثة

لقد زرت معهد الاورام التابع لجامعة القاهرة شاهدت الاف مؤلفة داخل هذا المعهد والاغلبية اطفال يعانون من ورم فى عضو من اجزائهم وربما اكثر من عضو

حالات تبكى عليها القلوب اطفال يستغيثون يستنجدون بنا ورغم كل هذة المساء فلا يجدون العلاج والذى فاجانى ان على الاقل يخرج من مصر سنويا 100الف حالة سرطان

وهذة النسبة مؤكدة وهذا المعهد يقبل علية من جميع محافظات مصر وذلك لقلة معاهد علاج هذا المرض بالمجان والمفاجاة انا هذا المعهد لايحتوى سوى 350 سرير فقط يقبل عليهم

100الف حالة سنوية بالاضافة الى القديم وذلك لان علاج مرضى السرطان يكون بالاف الجنيهات يوميا ولذلك فانهم يذهبو لهذا المعهد الذى يعالج بالمجان

انا لااعلم ماذا لهؤلاء المساكين ولكن كل مااقدر علية سوف افعلة وارجو ان تشاركونى فى هذا وان تحسو بمعاناة هؤلاء الاطفال

واقسم انكم لو شاهدتم هذا المعهد لنزفت دموع قلوبكم وليست دموع اعينكم

نداء من اخوات مدمرين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احنا اخوات احساس صعب اوى
» نداء من قلب مترقب